Thursday 23 November 2017

إدجيسفوركستندلايوت ويتابلفيو سيباراتورستيل


لدي إيتابيفيو إنشاؤها باستخدام هذه الطريقة (داخل إيفيوكونترولر): عندما يدخل التطبيق الخلفية ويتم إعادة تحميل وحدة تحكم عرض ثم تابلفيو يتحرك أقل نتيجة (أعتقد) من تغيير الحدود. ومع ذلك، لقد حاولت تحول تخطيط السيارات قبالة في القصة المصورة، وتحويل أوتوريزسزوبيفيوس بول من self. view و self. tableView وحتى حاولت تغيير القيود على تابلفيو. في كل مرة يتم فيها تحميل الملف، يتحرك المحتوى. وعلاوة على ذلك، إيف وضعت بدء في فيتودلود. ولكن بعد ذلك الأحجام الفعلية لا الخريطة على الشاشة. كيف يمكنني إجبار تابلفيو على البقاء ثابتة بعد بدء تشغيله في فيوديدلايوتسسوبيفيوس سأل 25 مايو 14 في 12:14 فيويدلود يسمى مرة واحدة فقط في دورة حياة وحدة تحكم العرض، ويسمى قبل عرض مجموعة الخاصية حدودها. هذا هو المكان المثالي لتهيئة العروض الفرعية الخاصة بك. ويسمى فيوديدلايوتسسوبيفيوس في كل مرة تتغير الحدود، لذلك وضع الإطار في هذا الأسلوب سوف يضمن أن تابلفيو الخاص بك هو دائما الحجم وفقا للحدود الحالية: أجاب 25 مايو 15 في 15: 20I ديك إيتاباركونترولر مع إينافيغاتيونكونترولر في ذلك. لدي فئة فرعية من إيفيو أن أسند وجهة نظر إيفيوكونترولر في نافكونترولر. هذا هو الاشياء القياسية جدا، والحق هذه هي الطريقة التي أفعل ذلك هذا الرأي لديه إيتاتيفيو كما سوبفيو من أجل التصحيح أنا وضع self. backgroundColor إيكولور بلويكولور على وجهة النظر. من التهيئة أعلاه من تابلفيو يمكن للمرء أن يعتقد أن وجهات النظر وطاولات الإطار هو نفسه. ولكن عندما أركض في دائرة الرقابة الداخلية 7. يتم تعيين وجهات النظر أصل وراء إينافيغاتيونبار. هذا أمر مفهوم لأنني إعداد self. navigationBar. translucent نعم في بلدي فئة فرعية من إينافيغاتيونكونترولر. ولكن ما أنا لا أفهم هو كيف يأتي الجدول يجلس فقط تحت نافبار. يجب أن تبدأ أيضا من (0، 0) الذي هو وراء نافبار. انظر الصورة السيناريو 1 أدناه. لاحظ هوى الأزرق وراء نافبار الآن، وأنا دفع فيوكونترولر آخر على كومة الملاحة، وذلك ببساطة عن طريق استخدام self. navigationController PushViewController. . مرة أخرى لدي إيفيو مخصص مع تابلفيو في ذلك. ولكن لدي أيضا إيلابيل فوق هذا الجدول، ومرة ​​أخرى لتصحيح الأخطاء، أعطيته ريدكولور. هذه المرة أنا وضع المنشأ التسميات لتكون تقريبا نفس وجهات النظر لذلك، الذهاب بالمنطق أعلاه، يجب أن تكون تسمية مرئية، والحق ولكن هذه المرة لا. هذه المرة التسمية وراء نافبار. لاحظ، هوى الأحمر وراء نافبار. وأود حقا أن محاذاة سوبفيو تحت نافبار باستمرار. أسئلتي هي 1. كيف يتم عرض الجدول بقياس 64 بكسل (ارتفاع شريط حالة التنقل في دائرة الرقابة الداخلية 7) تلقائيا، على الرغم من أن إطاره هو نفسه مثل وجهات النظر 2. لماذا لا يحدث ذلك في طريقة العرض الثانية

No comments:

Post a Comment